من نحن

تأسست سديم للأستشارات والتجهيزات الفندقية في العام 2010 حيث تخصصت المؤسسة في  تصنيع الأثاث المصري الدمياطي كلاسيك, استيل ,فرش قاعات الأفراح وقاعة الضيافة والقصور و بناء على رؤية متفائلة لسوق الضيافة والسياحة في السعودية. نظراً للزيادة المضطردة في أعداد المنشآت السياحية، ونسب النمو المرتفعة. وحجم الطلب المتزايد على القطاع، وإيماناً منا بضرورة وجودة منظومة عمل احترافية، تعنى بتقديم المنتجات والحلول والخدمات الخاصة بقطاع الضيافة في المملكة.
ومنذ ذلك العام استمرت المؤسسة بالنمو والتطور على كافة الأصعدة إلى أن أصبحنا اليوم أحد أهم المؤسسات العاملة في قطاع الاستشارات الفندقية، والوجهة الأمثل للعملاء الباحثين عن التميز والجودة في تقديم المنتجات والحلول الفندقية.نقدم الاستشارات الفندقية وأحدث التصميمات العالمية المبتكرة لتناسب جميع الأذواق وتفــي بالغرض المطلوب وفق ما يحتاجه العميل.

جميع منتجاتنا ذات جودة عالية مصنوعة بواسطة فنيين علي أعلي مستوي من التدريب والكفاءة والدقة. ومع سنوات الخبرة الممتدة والمصداقية مع العملاء وجودة المنتجات التي نقدمها اكسبتنا ثقة عملائنا التي لا نتنازل عنها.

الرسالة

نسعى لأن يكون لنا بصمة واضحة من خلال أعمالنا في جميع انحاء المملكة, كما تتطلع المؤسسة دائما الى خدمة المجتمع السعودي ماديا واقتصاديا بحيث أنها تعمل على تقديم منتجات عالية الجودة وذات عمر افتراضي أطول مما يؤدى الى عدم إهدار المال في شراء السلع المعمرة أكثر من مره.

الرؤية

الارتقاء بصناعة الضيافة في المملكة إلى المستوى العالمي، لنكون المعيار المعتمد للسوق، والخيار الأول والأسهل للعملاء والارتقاء لمستوى الفخامة الدمياطي والعمر الافتراضي الاطول

المبادئ

الالتزام بأعلى مستويات الجودة في منتجاتنا , وتلبية كافة احتياجات عملاءنا وان نكون دائما فوق مستوى توقعاتهم, والسعي الدائم لبناء علاقات قوية مع عملائنا والمحافظة عليها وكسب ثقتهم ورضاهم, لذا نعمل جاهدين على ان نلبى احتياجات العميل ونقدم له اثاث مصري كلاسيكي متميز.

الوكالات الحصرية

كما حصلت المؤسسة على وكاله حصريه من مجموعة (stars for plastic) الحاصلة على شهادة الايزو في تصنيع الكراسي والطاولات البلاستكية ذات العمر الافتراضي الأطول
كما ان المؤسسه لديها عقود تنفيذ مع مصانع اثاث مصريه